سامي والعجائب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا
وشكرا

سامي والعجائب


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل hadile فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Sami
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1495
السٌّمعَة : 11
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

مُساهمةموضوع: نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حرم باتي بوريسوف البيلاروسي ضيفه ميلان الإيطالي من حجز بطاقة التأهل المباشر إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتعادل معه 1/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة الدور الأول (دور المجموعات) للبطولة.

وحافظ باتي بوريسوف على أمله الضعيف للغاية في التأهل إلى دور الستة عشر بعدما حصل اليوم على النقطة الثانية له في المجموعة لكنه ظل في المركز الثالث بينما رفع ميلان رصيده إلى ثماني نقاط انتظارا لنتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين فيكتوريا بلزن التشيكي وبرشلونة الأسباني.

وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 22 وتعادل باتي بوريسوف في الشوط الثاني بهدف سجله رينان بريسان من ضربة جزاء في الدقيقة 55 .

بدأ الميلان المباراة بإسلوب يعكس قراءته للمنافس وإمكانية إحراز أهدافاً مبكرة لتفادي حماسة لاعبي باتي بوريسوف أمام جماهيرهم الغفيرة ، فاختار تطبيق طريقته الاعتيادية ( 4-1-3-2 ) التي تعتمد على المدافعين نيستا وتياجو سيلفا وتايي تايوو ، وأمامهما لاعب الوسط المدافع ألبيرتو أكويلاني ، ثم خط الوسط الصريح المكون من الثلاثي أمبروسيني وبواتينج ، ونتشيرينو، ويأتي في خط الهجوم التقليدي روبينيو وزلاتان إبراهيمو فيتش .

على الجانب الأخر اختار الفريق البلاروسي نهجاً دفاعياً يرتكز على الضغط من أمام منطقة دفاعه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة إن أمكن ، لذلك جاء تشكيله برباعي مدافع مكون من الكساندرو ورادكوف وماركو سيميس وبورداشوف، وأمامهم لإغلاق العمق كون المدرب مثلث دفاعي أخر رأسه في وسط الملعب وقاعدته أمام قلبي دفاع الفريق (ألكساندر فلازركو – ليكتاروفيتش – كونتاسوفي ) وعلى الطرف اليمين رينان ، والطرف اليسار ماكسيم ، واللاعب المهاجم الوحيد كان إدجار إلخنوفيتش. ورغم الستار الدفاعي المكثف للبلاروسي ، إلا أن الجدية التي تعامل بها الميلان في اللقاء منحته السيطرة شبه التامة ، حاصر بها فريق باتي الذي بدى في حالة كفاح يتلقى فيها الضربات الفنية للميلان ، عنوانها مراوغات روبينيو وتوغلات إبراهيموفيتش ، وقيادة نيستا وضبط الإيقاع من أمبروسيني ، وصاحب الكرات العرضية القادم من الخلف تايي تايوو .

رغم السيطرة التامة من الميلان ، لم يستطع هز شباك البلاروسي قبل الدقيقة 22 عن طريق إبرا الذي تلقى تمريرة روبينيو العرضية في لحظة فقدان التركيز لدفاع باتي ، فانفرد بالحارس ألكساندر جوتور وسدد الكرة زاحفة لتسكن الزاوية اليمنى كهدف افتتاحي للميلان .

لم تتغير مجريات المباراة كثيراً بعد تقدم الميلان، ولم تشعر الجماهير بالوجود الهجومي للفريق البلاروسي قبل الدقيقة 38 من تسديدة رينان التي تصدى لها حارس الميلان أبياتي ، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول وحالة الميلان الهجومية الاستعراضية كما هي، والدفاع المنظم المغلف بالروح القتالية عنوان الأداء البلاروسي حتى نهاية الشوط .

بين شوطي اللقاء ظن البعض أن الإنتر يشغله حالياً كيفية إمطار الشباك البلاروسية بهدف أو إثنين في أسرع وقت من بداية الشوط الثاني حتى بحبط فريق باتي ، ويختذل جهد لاعبيه لما هو قادم من تحديات في الدوري الإيطالي ، إلا أن العمل الفردي والميل للاستعراض الذي قدمع روبينيو وإبرا مع مطلع الشوط ، فجر روح لاعبي باتي للدفاع عن كيانهم الكروي، فضاعف كل لاعب من معدل تحركاته في الملعب، فتغلب لاعبوه على منطقة وسط الملعب ، ومنها انتقل خطوة خطوة نحو دفاع الإنتر ليبدأ رينان وإدجار في التوغل في قلب دفاع الميلان، ومن إحداها نجح ماكسيم في الحصول على ركلة جزاء لباتي ، أحرز منها رينان هدف التعادل والإنتعاشة البدنية والقتالية لفريق باتي.

وفي المقابل استقبل الميلان صدمة عنيفة هزت كبرياءه الكروي ، وفي الوقت الذي أراد فيه الميلان ترجمة ذلك إلى عمل جماعي منظم يعد به تقييم الموقف ويهاجم الفريق البلاروسي باحترام كروي، كان للهبوط البدني الجماعي للفريق الإيطالي كلمة الفصل ، فتساقط نجومه مع كل إلتحام مع البلاروس الذين تحكموا في أخر عشرة دقائق من اللقاء ، شعرت فيها جماهير الفريق المتواضع بالفخر تجاه روح فريقها وأداءه المسؤول أمام نجوم الميلان العالميين ، ولولا أن أرادت كرة القدم أن تحافظ على كبرياء الميلان، لأهدت باتي هدف الفوز التاريخي من إحدى الفرص الصعبة التي لاحت له ، لينتهي اللقاء بتعادل تاريخي لباتي الذي كان خسر من برشلونة بخماسية نظيفة في نفس البطولة .. ومخيب لأمال جماهير ميلان الذي سيواجه برشلونة في اللقاء المقبل على صدارة المجموعة قبل التأهل لدور ال16 لدوري الأبطال الأوروبي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samsam2011.yoo7.com
messi
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 286
السٌّمعَة : 1
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:26 pm

شكرا لك سااامي على الحصريات

واكيد التاهل للبارصا والميلان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Sami
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1495
السٌّمعَة : 11
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"   الخميس نوفمبر 03, 2011 12:19 am

ان شاء الله

وشكرا لك على المرور

*********************


ليس المهم ان تكسب الف صديق في عام واحد ولكن المهم ان تكسب صديق تجده في الف عام

قال هتلر في كتابــــه كفاحــــي: لقد كان فـــي وسعـــــي ان اقضــــي على جميـــــع يــــهود العالــــم ولكــــن تركت بعضهــــم لتعرفوا لماذا كنت ابيـــدهم...


ليـــــتك فعلــــــت



لا تســألوني عن معدلي

استفســرنا عنه فقالت الادراة not found 404


مذا تنتظر من ادارة غيّــرت جدول التوقيت اكثر من 4 مرات وجعلت المواد العلمية في الفترة المسائية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samsam2011.yoo7.com
3GE
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 210
السٌّمعَة : -1
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"   الخميس نوفمبر 03, 2011 1:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

*********************


ساكتبها على جبيين الدهر عنوانا ......من لايحب الجزائر ليس انسانا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 262
السٌّمعَة : 4
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"   الخميس نوفمبر 03, 2011 2:46 am

شكرا لك المهم التاهل للميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم الميلان يتعادلون على "المجهول"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سامي والعجائب :: منتدى الرياضة :: champions league-
انتقل الى: