سامي والعجائب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا
وشكرا

سامي والعجائب


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل hadile فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 المنتخب الجزائري لكرة اليد يتعرف على منافسيه في الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Sami
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1495
السٌّمعَة : 11
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

مُساهمةموضوع: المنتخب الجزائري لكرة اليد يتعرف على منافسيه في الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد   الجمعة فبراير 10, 2012 1:06 am



يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال منتخبات اسبانيا وبولونيا وصربيا لحساب المجموعة الأولى ضمن الدورة النهائية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2012 بلندن, المقررة ما بين 6 و 8 أفريل القادم باسبانيا, وفق ما أسفرت عنه نتائج بطولة أوروبا للأمم 2012 التي انتهت فعالياتها أمس الأحد ببلغراد.

وجاء تتويج منتخب الدانمارك بالموعد الأوروبي بفضل فوزه على صربيا (21-19) ليدفع لإعادة النظر في البرنامج الأصلي للدورة المؤهلة إلى الأولمبياد والذي سبق وأن نشره الاتحاد الدولي للعبة على موقعه الرسمي.

وكان مبرمجا أن يلعب المنتخب الجزائري, نائب بطل إفريقيا, في المجموعة الأولى التي كان مقرر إقامة مبارياتها بالدانمارك وبمشاركة منتخب البلد المنظم إلى جانب المجر ونائب بطل أوروبا.

لكن تتويج المنتخب الدانماركي ''باليورو'' سمح لهذا الأخير بالتأهل مباشرة إلى موعد لندن, على الرغم من أنه بدأ المسابقة الأوروبية بدون رصيد في بداية الدور الرئيسي.

ولأن اسبانيا هي صاحبة الصف الثالث في مونديال 2011, فإنها استفادت من تنظيم الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد الخاصة بالمجموعة الأولى, لتستضيف, إلى جانب المنتخب الجزائري, كلا من صربيا نائبة بطل أوروبا, وبولونيا التي أنهت المونديال الأخير في المركز الثامن.

وتقام أيضا دورتان أخريتان مؤهلتان إلى الألعاب الأولمبية في نفس موعد دورة إسبانيا, واحدة منهما بالسويد وبحضور البلد المضيف, الرابع عالميا والمجر السابعة في المونديال والبرازيل, الثانية في ألعاب دول أمريكا في 2011 بالمكسيك إضافة إلى مقدونيا (الخامسة في اليورو 2012).

أما الدورة الأخرى, فستحتضنها كرواتيا وبمشاركة الكروات (المرتبة الخامسة في مونديال 2011 والثالثة في الأورو 2012) وإسلندا (السادسة عالميا) واليابان, نائب بطل آسيا, والشيلي, صاحب الصف الثالث في الألعاب الخاصة بالدول الأمريكية.

للإشارة, يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الألعاب الأولمبية 2012 المقررة ما بين 27 جويلية و12 أوت.

وضمنت ستة منتخبات لحد الآن حضورها في دورة كرة اليد رجال ضمن التظاهرة الأولمبية وهي: بريطانيا (منظمة الدورة) وفرنسا (بطلة العالم) والدانمارك (بطلة أوروبا) وتونس (بطلة إفريقيا) وكوريا الجنوبية (بطلة آسيا) والأرجنتين (بطلة أمريكا)

*********************


ليس المهم ان تكسب الف صديق في عام واحد ولكن المهم ان تكسب صديق تجده في الف عام

قال هتلر في كتابــــه كفاحــــي: لقد كان فـــي وسعـــــي ان اقضــــي على جميـــــع يــــهود العالــــم ولكــــن تركت بعضهــــم لتعرفوا لماذا كنت ابيـــدهم...


ليـــــتك فعلــــــت



لا تســألوني عن معدلي

استفســرنا عنه فقالت الادراة not found 404


مذا تنتظر من ادارة غيّــرت جدول التوقيت اكثر من 4 مرات وجعلت المواد العلمية في الفترة المسائية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samsam2011.yoo7.com
اريج
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 407
السٌّمعَة : 6
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الجزائري لكرة اليد يتعرف على منافسيه في الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد   الجمعة فبراير 10, 2012 3:32 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 286
السٌّمعَة : 1
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الجزائري لكرة اليد يتعرف على منافسيه في الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد   الخميس فبراير 23, 2012 2:50 am

شكرا لك

مي مساكن ماعندهم مايديرو

GrOuP Wa3R baZef
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الجزائري لكرة اليد يتعرف على منافسيه في الدورة المؤهلة إلى الأولمبياد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سامي والعجائب :: منتدى الرياضة :: المنتخب الوطني-
انتقل الى: